يعلم كل مدون بارع أن إحدى أكثر الطرق ذكاءً لتبرز في عالم المدونات هي أن تكون مفيدًا قدر الإمكان.
بعد ذلك ، يأتي الناس إلى المدونات للحصول على المساعدة والمشورة. يأتون للبحث عن حلول لمشاكلهم ، هل أنا على حق؟
لذا ، كيف تصبح أفضل مدون لحل المشكلات في مكانك؟
أو ، فقط أفضل ما يمكن أن تكون في مساعدة القراء على حل مشكلاتهم؟
حسنًا ، في هذا المنشور ، سوف أطلعكم على أربع طرق فقط ولكن قوية جدًا.
أولاً ، يستغرق إنشاء جمهور وقتًا ، ويستغرق تحديد جمهورك وقتًا أكثر كما ينبغي ، كما هو الحال في من هم ، وما يهمهم ، وما هي المشاكل التي يواجهونها ، وما هي احتياجاتهم ، وما إلى ذلك.
على أي حال ، دعونا الغوص في.
يعلم كل مدون بارع أن إحدى أكثر الطرق ذكاءً لتبرز في عالم المدونات هي أن تكون مفيدًا قدر الإمكان.
بعد ذلك ، يأتي الناس إلى المدونات للحصول على المساعدة والمشورة. يأتون للبحث عن حلول لمشاكلهم ، هل أنا على حق؟
لذا ، كيف تصبح أفضل مدون لحل المشكلات في مكانك؟
أو ، فقط أفضل ما يمكن أن تكون في مساعدة القراء على حل مشكلاتهم؟
حسنًا ، في هذا المنشور ، سوف أطلعكم على أربع طرق فقط ولكن قوية جدًا.
أولاً ، يستغرق إنشاء جمهور وقتًا ، ويستغرق تحديد جمهورك وقتًا أكثر كما ينبغي ، كما هو الحال في من هم ، وما يهمهم ، وما هي المشاكل التي يواجهونها ، وما هي احتياجاتهم ، وما إلى ذلك.
على أي حال ، دعونا الغوص في.
# 1. كن متخصصًا في مجالات أقل
أرى الكثير من المدونين يقومون بتغطية مجموعة واسعة من الموضوعات والمواضيع على مدوناتهم ، ولا حرج في ذلك إذا كان هذا ما يريدون القيام به.
ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بأن تصبح مدونًا أو خبيرًا أو متخصصًا موثوقًا به ، من الصعب جدًا القيام بذلك عندما تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات والمواضيع.
لا يمكنك أن تصبح خبيرا في كل شيء في مكانه الخاص بك.
الى جانب ذلك ، لا أحد يحب أن يعرف باسم جاك جميع المهن ، وسيد لا شيء ، أليس كذلك؟
لذلك ، أوصي بشدة باختيار مجالين أو ثلاثة فقط في مكان التدوين الخاص بك حيث يمكنك السيطرة عليهما حقًا.
بالنسبة لي ، هناك العديد من المجالات التي أنا متحمس لها.
- تصميم موقع ووردبريس .
- التصميم الجرافيكي والعلامة التجارية البصرية.
- التسويق الرقمي .
الآن ، لا أدعي أنني خبير في جميع أو أي من هذه المجالات ، في الواقع ، لكنني أعمل بشكل جيد للغاية لأكون أفضل ما يمكن أن أكون في هذه المجالات.
حتى إذا كنت تعتقد أنك جيد في العديد من الأشياء في مكانك التدويني في الوقت الحالي ، فما عليك سوى اختيار منطقتين أو ثلاثة أو أربعة مجالات حيث يمكنك حقًا التألق وتصبح الشخص المناسب لتلك المناطق أو الموضوعات أو الموضوعات .
أيضًا ، أعتقد أن جمهورك والقراء والمشتركين سيقدرون لك الكثير. سيتعرفون بالضبط على ما يمكنهم تقديمه إليك ومدونتك وما لا يمكنهم توقعه منك.
لنأخذ CopyBlogger على سبيل المثال. يمكنني استخدام CopyBlogger لأن معظم الناس يفهمون ما يفعلونه.
CopyBlogger هو بوابة الذهاب إلى الإنترنت للحصول على المشورة السليمة ، والحقائق ، والإحصائيات ، والاستراتيجيات المتعلقة بكل ما يتعلق بالكتابة نسخة مقنعة لموقع الويب الخاص بك أو بلوق ، أليس كذلك؟
لن تذهب إلى CopyBlogger للحصول على المشورة بشأن كيفية استخدام AdWords أو PPC أو تسويق معدل التحويل.
أو ربما تريد لكنك تعلم أن هذا ليس هو ما يتخصصون فيه حقًا.
أرى الكثير من المدونين يقومون بتغطية مجموعة واسعة من الموضوعات والمواضيع على مدوناتهم ، ولا حرج في ذلك إذا كان هذا ما يريدون القيام به.
ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بأن تصبح مدونًا أو خبيرًا أو متخصصًا موثوقًا به ، من الصعب جدًا القيام بذلك عندما تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات والمواضيع.
لا يمكنك أن تصبح خبيرا في كل شيء في مكانه الخاص بك.
الى جانب ذلك ، لا أحد يحب أن يعرف باسم جاك جميع المهن ، وسيد لا شيء ، أليس كذلك؟
لذلك ، أوصي بشدة باختيار مجالين أو ثلاثة فقط في مكان التدوين الخاص بك حيث يمكنك السيطرة عليهما حقًا.
بالنسبة لي ، هناك العديد من المجالات التي أنا متحمس لها.
- تصميم موقع ووردبريس .
- التصميم الجرافيكي والعلامة التجارية البصرية.
- التسويق الرقمي .
الآن ، لا أدعي أنني خبير في جميع أو أي من هذه المجالات ، في الواقع ، لكنني أعمل بشكل جيد للغاية لأكون أفضل ما يمكن أن أكون في هذه المجالات.
حتى إذا كنت تعتقد أنك جيد في العديد من الأشياء في مكانك التدويني في الوقت الحالي ، فما عليك سوى اختيار منطقتين أو ثلاثة أو أربعة مجالات حيث يمكنك حقًا التألق وتصبح الشخص المناسب لتلك المناطق أو الموضوعات أو الموضوعات .
أيضًا ، أعتقد أن جمهورك والقراء والمشتركين سيقدرون لك الكثير. سيتعرفون بالضبط على ما يمكنهم تقديمه إليك ومدونتك وما لا يمكنهم توقعه منك.
لنأخذ CopyBlogger على سبيل المثال. يمكنني استخدام CopyBlogger لأن معظم الناس يفهمون ما يفعلونه.
CopyBlogger هو بوابة الذهاب إلى الإنترنت للحصول على المشورة السليمة ، والحقائق ، والإحصائيات ، والاستراتيجيات المتعلقة بكل ما يتعلق بالكتابة نسخة مقنعة لموقع الويب الخاص بك أو بلوق ، أليس كذلك؟
لن تذهب إلى CopyBlogger للحصول على المشورة بشأن كيفية استخدام AdWords أو PPC أو تسويق معدل التحويل.
أو ربما تريد لكنك تعلم أن هذا ليس هو ما يتخصصون فيه حقًا.
لذلك ، نصيحة رقم واحد - كن الشخص المناسب لعدد أقل من المناطق في مكانه الخاص وتملكها.
# 2. تهدف إلى حل مشكلة واحدة لشخص واحد في وقت واحد
ماذا اقصد بذلك؟
حسنًا ، دعنا نقول أنك ترغب في إنشاء الكثير من محتوى النوع التعليمي على مدونتك ، وربما ترغب في إنشاء منشورات تعليمية وأدلة ومقاطع فيديو مثلما أفعل.
في هذه الحالة ، أوصي بشدة بمحاولة تحديد المشكلات التي يواجهها القراء أو المشتركون ومحاولة إنشاء جزء واحد من المحتوى يهدف إلى حل هذه المشكلة الفردية بكل طريقة ممكنة يمكن تخيلها.
بقدر ما تكون أكثر تناغمًا مع قرائك ، بالمناسبة ، كلما كنت أفضل في إنشاء محتوى مناسب لحل المشكلات لهم.
أيضًا ، من خلال تلبية احتياجات القراء ومساعدتهم على حل مشكلاتهم ، يمكنك تلقائيًا تطوير علاقة وعلاقة أقوى معهم.
ماذا اقصد بذلك؟
حسنًا ، دعنا نقول أنك ترغب في إنشاء الكثير من محتوى النوع التعليمي على مدونتك ، وربما ترغب في إنشاء منشورات تعليمية وأدلة ومقاطع فيديو مثلما أفعل.
في هذه الحالة ، أوصي بشدة بمحاولة تحديد المشكلات التي يواجهها القراء أو المشتركون ومحاولة إنشاء جزء واحد من المحتوى يهدف إلى حل هذه المشكلة الفردية بكل طريقة ممكنة يمكن تخيلها.
بقدر ما تكون أكثر تناغمًا مع قرائك ، بالمناسبة ، كلما كنت أفضل في إنشاء محتوى مناسب لحل المشكلات لهم.
أيضًا ، من خلال تلبية احتياجات القراء ومساعدتهم على حل مشكلاتهم ، يمكنك تلقائيًا تطوير علاقة وعلاقة أقوى معهم.
نصيحة رقم اثنين - تهدف إلى حل مشاكل القراء بشكل فردي.
# 3. لا تحاول حتى محاولة حل مشاكل الجميع
كن حلاً للمشكلات ، لكن لا تحاول أن تصبح عامل معجزة.
عندما تبدأ في تقديم حلول للمشاكل الفردية لقرائك ومشتركيك ، ما يحدث غالبًا هو أنك ستتصل ببعض الأشخاص للاتصال بك بمجموعة من المشاكل الجديدة تمامًا.
يجب أن لا تحاول حتى حل مشاكل الجميع ، والجزء الأكبر ، من المستحيل محاولة القيام بذلك على أي حال.
حتى لو حاولت ذلك ، فأنت تواجه خطرًا محتملًا في تقديم النصيحة الخاطئة بشأن شيء لا تعرفه بنفسك ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، في تقديم الحلول الخاطئة تمامًا.
ليس هو أفضل تكتيك ، أليس كذلك؟
بدلًا من محاولة حل مشكلات الجميع ، قم بعمل النصيحة الكبيرة التالية!
كن حلاً للمشكلات ، لكن لا تحاول أن تصبح عامل معجزة.
عندما تبدأ في تقديم حلول للمشاكل الفردية لقرائك ومشتركيك ، ما يحدث غالبًا هو أنك ستتصل ببعض الأشخاص للاتصال بك بمجموعة من المشاكل الجديدة تمامًا.
يجب أن لا تحاول حتى حل مشاكل الجميع ، والجزء الأكبر ، من المستحيل محاولة القيام بذلك على أي حال.
حتى لو حاولت ذلك ، فأنت تواجه خطرًا محتملًا في تقديم النصيحة الخاطئة بشأن شيء لا تعرفه بنفسك ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، في تقديم الحلول الخاطئة تمامًا.
ليس هو أفضل تكتيك ، أليس كذلك؟
بدلًا من محاولة حل مشكلات الجميع ، قم بعمل النصيحة الكبيرة التالية!
نصيحة رقم ثلاثة - حل المشكلات التي يمكنك حلها ، وليس كل مشكلة واحدة يواجهها الجميع.
# 4. إذا لم تتمكن من تقديم حل ، كن حيلة
لا يمكنك أن تتوقع أن تعرف كل شيء ، لا يهمني مدى ذكاءك ودرايتك وموثوقيتك كمدون.
في بعض الأحيان ، عندما لا تكون قادرًا على توفير حل لمشكلات القراء أو المشتركين لديك ، يكون أفضل شيء تالٍ هو الحيلة .
ربما هناك أداة ، الخدمة التي تستخدمها والتي تساعدك في حل مشكلة تعتقد أنها قد تكون مفيدة لشخص آخر. في هذه الحالة ، شاركها إذا استطعت.
لا يمكنك أن تتوقع أن تعرف كل شيء ، لا يهمني مدى ذكاءك ودرايتك وموثوقيتك كمدون.
في بعض الأحيان ، عندما لا تكون قادرًا على توفير حل لمشكلات القراء أو المشتركين لديك ، يكون أفضل شيء تالٍ هو الحيلة .
ربما هناك أداة ، الخدمة التي تستخدمها والتي تساعدك في حل مشكلة تعتقد أنها قد تكون مفيدة لشخص آخر. في هذه الحالة ، شاركها إذا استطعت.